быстрый займ на карту с плохой кредитной историей
العناية بالبشره صحة وجمال في الواجهة

5 خطوات بسيطة للابتعاد عن المظهر الشاحب في رمضان‎

admin
كتب بواسطة admin

تحرص السيدات على الظهور بشكل أنيق يجمع بين الهدوء والجاذبية خلال شهر رمضان دون المبالغة في الماكياج، و الابتعاد عن المظهر الشاحب الذي ينتج عن الصيام طوال النهار وقلة شرب المياه.
ولكي تتحقق هذه المعادلة نقدم لك الخطوات الخمسة الأساسية لمكياج هادئ وجذاب
_ الحصول على إطلاله متميزة وماكياج جذاب يبدأ من الاهتمام بتنظيف البشرة وترطيبها من الداخل، وذلك من خلال استخدام غسول لطيف للوجه وترطيبه بكريم ترطيب لا يحتوي على كميات عالية من الزيوت لتفادي اللمعان خاصةً مع تزامن الشهر الكريم بفصل الصيف.
_ ثم تأتي أولى مراحل الماكياج من خلال استخدام كريم الأساس بكميات بسيطة مع توزيعه جيدا كي لا يعطيكي مظهرا مبالغاً فيه.
_ استخدمي الكونسيلر او (مصحح العيوب) حول العينين لإخفاء أثار الإجهاد وتجنب اختيار الفاتح منه لكي تبدو إطلالتك أكثر نضارة وحيوية.
_ ضعي بودرة خفيفة تتماشى مع خروجك نهارا أثناء الصيام، واختيار درجة اللون والنوع المناسب لبشرتك كي تعطيك مظهرا طبيعيا، مع استخدم أحمر الخدود بالألوان الزهرية.
_ تفادي مكياج العيون “المدخن” وألوان “الأيشادو” الصارخة كما لا يفضل تحديد العين بشكل قوي، ويفضل الاكتفاء بخط “أي لاينر” ناعم فكلما كان مكياجك أبسط أصبح شكل عينيكي طبيعي أكثر.
_ استخدام الماسكارا ضروري جداً لنظرة جذابة وملفته ولهذا يجب وضعها جيدا و تغطية رموشك بالكامل وبشكل مكثف.
_ حددي حواجبك بشكل خفيف وبلون يتماشى مع لونها الأصلي كي تبدو اكثر جمالا.
_ عند استخدامك لأحمر الشفاه أثناء الصيام ؛ اتجهي أثناء خياراتك الى الألوان الهادئة القريبة من لون شفتيك كي يعطيها مظهرا طبيعيا أنيقا.

اترك تعليقا