Slider الحياة الزوجية

نصائح ذهبية توفر لكم حياة زوجية سعيدة

مها محمد
كتب بواسطة مها محمد

نصائح ذهبية توفر لكم حياة زوجية سعيدة

احباب مجلة إليك ِموضعنا اليوم كتير مهم لكل فتاة وشاب متزوجين او مقبلين علا الزواج وهو عدة نصائح ذهبية أختارتها لكم مجلة ~إليك للستفادة منها لان الحياة الزوجية مثل الشجرة كلما اعتنيت بها تكبر وتعطي تمار أكثر تابعو النصائح وحالو ان تفعلها لان الحياة الزوجية تستحق الكثير:

14355_large

 

  1. العقلانية: الطلاق ليس الحل، بل هو هروب من حل المشكلة، فلابد من التفكير بعقلانية ووضع حلول للمشكلة، بدلا م الهروب السريع بكلمة الطلاق.

     

  2. أضف لحسابك: إذا اعتبرنا العلاقة العاطفية بين الزوج وزوجته علاقة بين حسابات مصرفية، فلابد أن تضع فيه دوما، بدلا من السحب، فضع دوما بالأفعال الجيدة عواطف جديدة في حسابك المصرفي من العواطف لدى زوجتك والعكس صحيح، بدلا من السحب بالافعال السيئة التي تسحب من رصيدك لدى زوجتك.

     

  3. اختلف باحترام: يمكن لشخصين الاختلاف في الرأى، ولكن لابد أن يغلف هذا الاختلاف الاحترام ، وهو ما يعني الاستماع للشريك الآخر، والاستماع لرغبات الشخص واحتياجه، وايجاد وسيلة للتوسط بين وجهات النظر المختلفة.

     

  4. الرومانسية: الحفاظ على الرومانسية طوال علاقتك الزوجية، فتواعد زوجتك، وتعيد النظر دوما في عاطفتك تجاهها، وجعل كل لياليك ليال تاريخية.

     

  5. العزلة بعض الوقت: اعط نفسك بعض الوقت لتجهيز نفسك، ومعالجة العيوب والشياء الخاطئة، والحفاظ على رباطة جأشك، والراحة من الاجهاد.

     

  6. كن سعيدا: لا توجد علاقة كاملة، فلابد أن تكون سعيدا بأقل الامكانيات، فالامر لا يستحق الا ان تبقى سعيدا

     

  7. الحفاظ على روح الدعابة: لابد من التركيز على روح الدعابة في علاقتك مع الآخر، لتخفيف الضغوط، فالضحك يساعد في تخفيف وطأة المشاكل الزوجية، ولا يعني الضحك السخرية، ولكن يعني أن تكون فرحًا.

وتتمنا لكم مجلة إليكِ حياة سعيدة مقدماً

اترك تعليقا

ثم عرض موقع إليك للبيع، للمهتمين المرجو إرسال عرضكم هنا ، شكراًتقديم عرض
+