أخبار الفن أخبار المشاهير

من هو الثنائي الأفضل في مسلسلات رمضان 2017

تنجح في كل عام ثنائيات درامية ورومانسية جماهيرياً بجمال أداء وإحساس وتميز أبطالها بالكيمياء الطبيعية العالية بينها، بينما يخفق غيرها في نيل رضا وإعجاب المتابعين، والسبب هو أن الجمهور العربي لم يعد يتأثر بنجومية الأبطال أو بنجاحاتهم السابقة ولا يعجب دائماً بثنائيات مكررة دون أي دراسة جادة لصناعها لأسلوب الظهور الأمثل لها مجدداً بنص قوي وفكرة جديدة ذات عمق إنساني أو عاطفي يحدث تأثير إيجابي وبصري على المشاهدين.
إليك أبرز وأقوى وأجمل الثنائيات الدرامية والرومانسية في رمضان 2017 لتختار أنت أفضلها وأكثرها تأثيراً:

Arrow
Arrow
ArrowArrow
Slider

عبد المحسن النمر ونسرين طافش في “العقاب والعفرا” حكاية حب مستحيلة

السعودي عبد المحسن النمر والفلسطينية نسرين طافش بعد عملهما المشترك قبل 99سنوات في المسلسل البدوي العربي “فنجان الدم” عادا والتقيا في مسلسلهما البدوي الرومانسي “العقاب والعفرا” حيث يؤدي عبد المحسن النمر دور الشيخ العقاب الذي وقع في حب الشيخة الفارسة عفرا التي تؤديها نسرين طافش دون أن يعرف أنها إبنة الشيخ سلطان الذي تسبب في موته دون قصد منه. فحلت مشاعر الثأر مكان الحب المستحيل في قلب عفرا “نسرين طافش” الذي تسعى للإنتقام منه.
عبد المحسن النمر ونسرين طافش رغم فارق العمر بينهما ثنائية رائعة في الأداء،وتناغم جميل على الشاشة بأقوى مسلسلاتهما البدوية.

إياد نصار وحنان مطاوع في “هذا المساء” زواج وحب سري

تطور أداء الممثلة المصرية الشابة حنان مطاوع منذ مسلسلها الفائت “ونوس” مع القدير يحيى الفخراني فقدمت أداءً ناضجاً بدور بنت البلد المطلقة العاقر عبلة التي يقع في غرامها رجل الأعمال الثري المتزوج أكرم الذي يؤديه بحساسية عالية الممثل الأردني المبدع إياد نصار ،ويتزوجها سراً لأنه يريد امرأة تسعده ويتصرف معها على حقيقته وطبيعته بعد أن تسرب الملل والبرود إلى حياته مع زوجته الأولى نايلة ” أروى جودة” التي لا بد أن تعرف الحقيقة يوماً ما،فهل يختار أكرم أم ابنته المرأة الراقية نايلة أو بنت البلد عبلة التي منحته كل حبها بلا قيد أو شرط؟

نيللي كريم وأحمد فهمي في “لأعلى سعر” قصة الحب الذي بيع بأرخص سعر

مازالت نيللي كريم تثبت أنها الفرس السوداء الأصيلة المميزة في الدراما الإجتماعية بمسلسلها الناجح “لأعلى سعر” بدور راقصة الباليه الجميلة الشهيرة جميلة التي تقع بحب طبيب التجميل الشاب هشام الذي يؤديه ببراعة أحمد فهمي فتتزوجه وتدعمه حتى أصبح مالك مستشفى تجميلي كبير لكنها حين تنسى نفسها وأنوثتها بارتدائها النقاب والإنسحاب من المجتمع يقع في لحظة ضعف في فخ صديقتها الماكرة ليلى “زينة” التي تخطط لسرقة زوجها وثروته وحياتها منها وتنجح فيبيع هشام حبه بأرخص سعر.
ثنائية رائعة ومميزة بين نيللي كريم وأحمد فهمي درامياً حيث أمتعنا كلاهما بأدائه فتعاطفنا مع جميلة وكرهنا هشام لخيانته لها وبيعه لها بأرخص سعر وشرائه وزوجته ليلى صدق وشهادة الناس الزور بأعلى سعر.

تيم حسن ونادين نسيب نجيم في “الهيبة” هل مازالت ثنائيتهما الأقوى؟

تيم حسن ونادين نسيب نجيم في ثنائيتهما الدرامية الثالثة في “الهيبة” بعد “تشيللو” الذي شاركهما فيه اللبناني يوسف الخال،و”نص يوم” الذي يعد الأنضج في مسيرة نادين نسيب نجيم كممثلة،والأقوى لهما كثنائي درامي ناجح جاء للأسف الشديد أقل نجاحاً وابهاراً من ثنائيتهما السابقة،وقوتهما كثنائي في مسلسلهما الحالي “الهيبة” يعتمد على تاريخهما ونجاحهما السابق كثنائي في “تشيللو” و”نص يوم” لا على ما يقدمانه من نص خالي الدسم،والواقع هو أن نص “الهيبة” قليل الهيبة رومانسياً ودرامياً لأن كاتبه أهمل الجانب العاطفي لغاية الحلقة “18” ،وأضاع حلقة التواصل بين الثنائي تيم ونادين وبين جمهورهما العربي الذي توقع عملاً فنياً أكبر وأجمل من سابقيه لهما .
فحماس الجمهور لمتابعة قصة حب جديدة ومثيرة تجمع للمرة الثالثة الثنائي الناجح سابقاً تيم حسن ونادين نسيب نجيم جاء خافتاً باكتشافه عدم وجود حب بينهما،كما أن تيم حسن الجديد بشخصية جبل أتقن شخصيته ببراعة ذهبت في مهب الريح لخلوها من الواقعية،فالشر لا يجمل،وتاجر السلاح تاجر موت،لا يميز بين فرد يشتري سلاح للدفاع عن نفسه أو بين إرهابي وتاجر مخدرات،كما أن الأحداث خلت من المواقف والأحداث البوليسية والرومانسية الحارة المشوقة.
كما أن نادين نسيب نجيم لم تقدم شخصية جديدة مختلفة على غرار شخصيتها السابقة في “نص يوم” فكان أداؤها عادياً خلا من التفرد والتميز والرومانسية الجذابة مع شريكها بالبطولة تيم حسن، فظهرت ثنائيتهما ثنائية معلبة وباردة لا حياة أو روح فيها،ولو ولد الحب بين عليا وجبل في الحلقات التالية فلن يكون مقنعاً ولا منطقياً أن تحب عليا المثقفة التي نشأت على عادات أوروبا سجانها تاجر السلاح القاتل المحاط بالموت من كل جانب والذي ستكون معه محرومة من حريتها الشخصية ومن ذاتها الحقيقية.
الثنائية الثالثة أصعب من ثنائياتهما السابقة وكانت تحتاج نصاً حساساً قوياً أو عملا مأخوذاً عن رواية مميزة ليبعدا خطر ملل الجمهور من تكرارهما العمل معاً لكن الثقة الزائدة من صناع العمل وبطليه ضرتهما ولم تفدهما إطلاقاً. ورغم كل هذا تعد ثنائية تيم حسن ونادين نسيب نجيم من أبرز الثنائيات الدرامية المتابعة في رمضان 2017 .

سيرين عبد النور ومحمود نصر في “قناديل العشاق” حب يتحدى الأعراف

حصل الممثل الشاب محمود نصر على فرصته بالبطولة المطلقة أمام سيرين عبد النور في مسلسل البيئة الشامية”قناديل العشاق” بديلاً لقيس الشيخ نجيب،وتألق إلى جانب سيرين عبد النور بشخصية العتال ذيب الشجاع الذي عشق اليهودية إيف من النظرة الأولى غير مبالٍ بماضيها أو حاضرها كامرأة ليل في حانة،ومستعد للتضحية بحياته من أجل حمايتها متحدياً الأعراف وكبار رجال الشام الذين يحبونها،ثنائي رومانسي شامي جذاب ضمن حكاية حب شامية تثير المشاعر.

هند صبري وظافر العابدين في “حلاوة الدنيا” حب يتحدى الموت بشجاعة

ثنائية الممثلة التونسية هند صبري والتونسي ظافر العابدين في مسلسلهما الإجتماعي “حلاوة الدنيا” من أجمل الثنائيات العربية في رمضان 2017 بدفء أدائهما الإنساني الواقعي الغني بالتفاصيل الحية حول أمينة المصابة بسرطان الدم التي لم تتخل عن أملها بالشفاء،وسليم المصاب بورم خبيث في الدماغ ويرفض إجراء عملية خطيرة قد تصيبه بغيبوبة أبدية،لكنهما يتعلقان ببعضهما،ويواجهان بمشاعرهما النقية الدافئة شبح الموت واليأس بشجاعة الحب وبهجته بأمل أن يحظيا بالقدر الذي يستحقانه من “حلاوة الدنيا”.
ثنائية إنسانية ورومانسية فائقة العذوبة توجها أداء طبيعي ساحر بهر قلوب المشاهدين وهز أرواحهم بقوة من قبل بطليه القديرين ظافر العابدين وهند صبري اللذين أثبتا أمتلاكهما حرفية عالية وقلب كبير للتعبير عن مشاعر وأحلام ملايين المصابين بالسرطان حول العالم.

ماغي بوغصن وظافر العابدين في ” كاراميل” ثنائية كوميدية جذابة

رغم أن تاريخ ظافر العابدين الفني لا يبشر بامتلاكه موهبة كوميدية إلا إن مشاركته للفنانة اللبنانية الكوميدية ماغي بوغصن بطولة مسلسل “كاراميل” أتت في مكانها،فقدم شخصية الملياردير الوسيم الأنيق رجا بعفوية ورجولة محببة،وتمكن من تقديم أداء كوميدي لطيف إلى جانب ماغي بوغصن الأكثر خبرة منه بالكوميديا،وجمعتهما كيمياء طبيعية عالية أحبها المشاهد العربي وتابعها باستمتاع ليعرف مصير قصة الحب بين الملياردير رجا وسكرتيرته الطيبة القلب مايا القادرة على قراءة أفكار الرجال ،ومعرفة خطط حبيبها وتفكيره تجاهها الذي فاجئها وفاجأ الجميع بخطبته لها.
ثنائية كوميدية ناجحة قد تشجع ظافر العابدين على الإستمرار فيها مستقبلا إلى جانب مسلسلات الدراما والأكشن.

منة شلبي وخالد النبوي في “واحة الغروب” حب بين الشرق والغرب

ثنائية الممثلة منة شلبي بشخصية الإيرلندية الجميلة العاشقة للشرق كاثرين والممثل المصري القلب والملامح خالد النبوي بشخصية الضابط الوطني محمود الذي يستجيب لإعجاب الأجنبية كاثرين به،ويبادلها الحب بالحب،ويتزوجها متحدياً محيطه الإجتماعي في “واحة سيوة” التي لا تبيح للأجنبيات بزيارة المعبد لكنه يتحداهم جميعاً ويدعها تفعل ما تريد فيها، لكن السعادة لا تستمر طويلاً ويحدث تصام الثقافات الطبيعي بينهما ،ثنائية رومانسية جميلة تجسد لقاء الثقافات برباط الحب حين تفرقها السياسات والإختلافات في المسلسل الجميل “واحة الغروب” المأخوذ عن رواية تحمل الإسم نفسه للأديب المصري بهاء طاهر.
ولثنائية منة شلبي وخالد النبوي جاذبية رومانسية خاصة بأجواء مصر القديمة وجمال سيوة الرباني الساحر حيث أكدا بأدائهما الجميل أن ما يفرقه السياسة والعقل يجمعه القلب والحب.

اترك تعليقا

ثم عرض موقع إليك للبيع، للمهتمين المرجو إرسال عرضكم هنا ، شكراًتقديم عرض
+