Slider أخبار المشاهير

محمد الترك يهاجم أمه و ينصف زوجته دنيا بطمة

admin
كتب بواسطة admin
محمد الترك يهاجم أمه و ينصف زوجته دنيا بطمة
هاجم رجل الأعمال محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة ووالد الطفلة البحرينية حلا الترك، والدته لصالح زوجته، واتهمها بمحاولة التشهير به وبدنيا وبأولاده

فبعد أن شنت حماة الفنانة المغربية دنيا بطمة هجوما حادا عليها واتهمتها بالكذب والتمثيل، وجه زوج دنيا وجه رسالة حادة لوالدته، قال فيها: “شكرا يا امي ….لما فعلتي اليوم . شكرا يا امي على تشهيرك لي ولزوجتي التي لا تكن لك غير الاحترام والتقدير.. شكرا يا امي لتكذيبك للحقيقة وجعلي في عيون الناس أبا شريرا .. شكرا ياامي لجعل الكلاب تنبح.. شكرا يا امي لتدمير كل شي جميل”.

وأضاف: “شكرا وشكرا وشكرا يا من ربيتينا على أن نكون يد وحده متكاتفين متلاحمين بوجه كل من حاول ان يتطاول علينا.. شكرا لأنك لم تحسبي حساب لي أو لأي فرد من العائله.. أتمنى من الله أن يكون ضميرك مرتاح لما فعلتي يا امي وبدون سبب..انا وزوجتي والأولاد وجميع العائله لا نستحق هذا الهجوم الصادم الذي ليس له أي أساس من الحقيقة أو الصحة ..اللهم انصرني على كل من عاداني وحاول إيذاء من احبهم”.

كما تحدث عن طليقته ووالدة أولاده حلا الترك وشقيقيها: “أما بخصوص طليقتي الي بعض الناس متعاطف معاها اقولكم اذا سترت أو سكت على تمثليتها فاعلمو انه ليس خوفا منها بل خوفا على مشاعر من احب واتمنى من الجميع أن لا يتدخل او يتكلم ويقذف بلكلام لأنكم لا تعرفون الحقيقه البشعة. واستعطاف الناس يأتي من قول الحقيقه لا تلفيقها..أسأل الله الستر والتوبه”.

وكانت دنيا بطمة قد سبت حماتها في أول تعليق لها على اتهامات الأخيرة لها، حيث قالت: “هكذا حال بعض البشر.. الحمد لله على نعمة العقل التي لا يمتلكها الكثيرون.. بعضهم كبار فالسن، لكنهم صغار العقول والعكس صحيح وبعضهم يعتقدون انهم مثقفون لكنهم في نفس الوقت متخلفون .. ومنهم من يتقن الكذب ولكن ينسى أن الله يرانا والله يكفيكم شر اللئيم إذا تمردا.. حسبنا الله ونعم الوكيل.. النية أبلغ من العمل.. خيرا تعمل شرا تلقى.. هذا حال الدنيا.. القافلة تسير والكلاب تنبح”.

اترك تعليقا

ثم عرض موقع إليك للبيع، للمهتمين المرجو إرسال عرضكم هنا ، شكراًتقديم عرض
+