быстрый займ на карту с плохой кредитной историей
غير مصنف

غزة الملحمة الناجحة للمخرج الشاب فيصل حليمي

ليلى
كتب بواسطة ليلى

غزة الملحمة الناجحة للمخرج الشاب فيصل حليمي

غزة الملحمة الناجحة للمخرج الشاب فيصل حليمي

أطلقت أغنية مصورة بطريقة “الفيديو كليب” تحت عنوان “غزة”. وهي عبارة عن عمل جماعي تبلغ مدته سبع دقائق ، يساند كفاح الفلسطينيين  في غزة ضد العدوان الإسرائيلي ويشارك فيه  22 مغنيا وممثلا مغربيا لامعا، من بينهم البشير عبده وهشام بهلول ومحمد الريفي والشاب ريان وفاطمة الزهراء القرطبي وخولة مجاهد وخولة بن عمران وسلوى ألوف، والكوميديان جمال ونور الدين وآخرون…

وقال مخرج الفيديو كليب فيصل الحليمي، إنه فخور بالعمل مع هذا العدد من الأسماء الفنية، وأكد أن الفيديو كليب إضافة نوعية للأعمال الفنية التي تروم التحسيس بقضية فلسطين. وعن سبب عدم طرحه الملحمة خلال حرب غزة الأخيرة، قال الحليمي إنهم تجنبوا ذلك حتى لا يتهمهم أحد باستغلال ظروف الحرب للترويج للعمل، موضحا أن معاناة الفلسطينيين لم تنته بكل الأحوال مع انتهاء الحرب وأن القضية هي قضية كل فلسطين وليس غزة وحدها.

أما مدير شركة “لينام سوليسيون” المنتجة للفيديو كليب والتي يوجد مقرها بمدينة طنجة فوجه شكرا خاصا لكل المشاركين في ملحمة غزة وكل من ساهم في إخراج هذا العمل الإنساني بهذا الشكل الجميل، على حد تعبيره.
 
وقد تم تصوير “الفيديو كليب” بإحدى نواحي مدينة طنجة التي تتشابه تضاريسها وبناياتها بما هو موجود في غزة، وتم إخراجه بالاستعانة بالمؤثرات الخاصة ذات الجودة والتأثير العاليين. 

وتجدر الإشارة  أن “ملحمة غزة” من كلمات زكرياء حداني وسمير الموجاري  و ألحان رضوان الديري وكرم محمد، وتوزيع الموسيقي لأشرف بن صفية. وقد تم تسجيلها في أستوديو المحجور بمدينة الرباط.

رابط الفيديو  

https://www.youtube.com/watch?v=Ymz-p8gdSvw&feature=share

اترك تعليقا