Slider أزياء جديد الموضة

عبايات أنيقة من توقيع المصممة عفة الدباغ

عبايات أنيقة من توقيع المصممة عفة الدباغ
ليلى
كتب بواسطة ليلى

عبايات أنيقة من توقيع المصممة عفة الدباغ

عبايات أنيقة من توقيع المصممة عفة الدباغ
تصميم العباءات يتطلب معرفة بالمجتمع الخليجي وبمطالب السيدات في الخليج، لذلك نشاهد أجمل العباءات من المصممات الخليجيات بالتحديد، وقد عرفنا المصممة الإماراتية عفة الدباغ بلمساتها الأنيقة التي تحاكي أناقة السيدات في الخليج، وفي هذا الموضوع نعرفكعلى عباءاتها الجديدة في مجموعتها الشتوية.
ما يلفتنا في تصاميم عفة الدباغ هو تنوعها واختلافها، فلا تقف المصممة عند ستايل أو لون معين، إنما تبحر في تصاميم العباءات لتقدم لنا باقات مبهرة، وفي هذه المجموعة قدمت لنا بعض العباءات الملونة التي تعتبر من أهم اتجاهات الموضة هذا العام، وقد اختارت ألواناً أنثوية ناعمة لتحافظ على بساطة العباءة وأناقتها، كما أدخلت الألوان بأسلوب مبسط على بعض العباءات السوداء لتضفي عليها طابعاً خاصاً من البساطة والرقي. …..

عبايات أنيقة من توقيع المصممة عفة الدباغ عبايات أنيقة من توقيع المصممة عفة الدباغ عبايات أنيقة من توقيع المصممة عفة الدباغ عبايات أنيقة من توقيع المصممة عفة الدباغ عبايات أنيقة من توقيع المصممة عفة الدباغ عبايات أنيقة من توقيع المصممة عفة الدباغ عبايات أنيقة من توقيع المصممة عفة الدباغ عبايات أنيقة من توقيع المصممة عفة الدباغ عبايات أنيقة من توقيع المصممة عفة الدباغ

اترك تعليقا