Slider صحة وجمال موضة العروس

طرق الحصول على شعر ناعم قبل الزفاف

طرق الحصول على شعر ناعم قبل الزفاف
ليلى
كتب بواسطة ليلى

طرق الحصول على شعر ناعم قبل الزفاف

طرق الحصول على شعر ناعم قبل الزفاف
حتى تكوني أميرة الحفل، وتتميزي بتسريحة وإطلالة شعرك في يوم زفافك، ولكي ينسدل مثل شعر الأميرات، قومي بالخطوات الآتية:

• استخدمي البلسم المنعّم: قبل ثلاثة أشهر من زفافك، وفي حال كنت من اللواتي لا يستعملن الشامبو المنعّم أو البلسم، احرصي على استخدامه، خصوصاً عند الأطراف وعلى وتيرة دائمة. بهذا يعتاد شعرك على هذه المادة المنعّمة، بشرط أن تلتزمي بالطريقة الصحيحة لوضعه، أي الانتظار عشر دقائق على الأقل قبل تنظيفه بالماء.

• تجنبي مجفف الشعر: للتأكد من أنّك تضعين شعرك في السكّة الصحيحة للنعومة، احرصي عند تجفيفه بالمجفف الكهربائي أو السشوار على إبعاده عن شعرك، وليس إلصاقه به، لأنّ حرارته العالية تساهم في زيادة جفافه، مما يجعله صعب التسريح على المدى الطويل.

• طريقة تجفيف الشعر: إيّاك وتجفيف شعرك بطريقة الفرك، فهذه العادة الخاطئة والشائعة المشتركة في تجفيف الشعر، تؤذي إلى حد كبير شعرك، وتضعفه، وتساهم في تساقطه، وهنا عليك التجفيف على طريقة التربيت للحصول على شعر ناعم يوم الزفاف.

• ابتعدي عن المواد الكيماويّة: اتبعي برنامج عناية متكامل من ناحية الابتعاد عن المواد الكيماويّة، والحرص على الوصفات الطبيعيّة التي تعتني بشعرك مرّة واحدة على الأقل أسبوعياً، والتركيز على مكونات العسل وزيت الزيتون.

• استعملي الأصابع: بعد تجفيف الشعر، وقبل تسريح الشعر بالمشط أو الفرشاة، حاولي فرد شعرك بواسطة أصابعك، فبهذه الطريقة تخففين من حدّة تعريضه للأدوات القاسية، وتحققين هدفك بالشكل الأسرع.

اترك تعليقا

ثم عرض موقع إليك للبيع، للمهتمين المرجو إرسال عرضكم هنا ، شكراًتقديم عرض
+