Slider الديكور

الديكور : طرق رائعة لاستغلال زوايا المنزل

الديكور : طرق رائعة لاستغلال زوايا المنزل
ليلى
كتب بواسطة ليلى

الديكور : طرق رائعة لاستغلال زوايا المنزل

الديكور : طرق رائعة لاستغلال زوايا المنزل

تعرفي معنا في السطور التالية على أفضل الطرق التي بإمكانك القيام بها لاستغلال الزوايا المنزلية على أفضل وجه، ودون أن يتعارض ذلك مع ديكور الغرفة…

استغلي الزوايا للتوضيب، أضيفي الطاولات التي تحتوي على عدد من الأدراج أو صناديق التخزين، في زوايا غرفة نومك أو غرفة نوم الأولاد.

زيّني زوايا الحمّام بوضع سلال من القشّ منجّدة من الداخل، لتحفظ الأغراض المستخدمة أثناء الاستحمام، أو الملابس المتّسخة، كذلك استغلّي المساحة عند أسفل السلّم الذي يربط غرف النوم بغرفة المعيشة، من خلال وضع خزانة بسيطة تحفظ بعض الأغراض.

زيّني الزوايا، اتركي الزوايا فارغة، إذا كان النمط “المودرن” البسيط يُسيطر على الديكور، أو يمكنك تزيينها ببعض النباتات لتضفي حيويّة على المكان. وقد تكون النباتات من الصبّار أو شجر الزيتون، كما يمكنك وضع أباجور عصريّ ذي ارتفاع معيّن.

ضعي الطاولات التي تفتح بشكل نصف دائريّ، إذا كان الصالون كلاسيكيّاً يزخر بقطع الأثاث والإكسسوارات، كما يُمكنك تأسيس جلسة بمقعدين وطاولة تحمل وعاءً من الكريستال أو أباجوراً طويلاً مع شابو من المخمل أو الحرير المطرّز، أو إضافة التحف بأحجام ضخمة، وزيّني زوايا غرفة المعيشة بوضع مكتبة أو رفوف تحمل بعض الأغراض.

أما للمطبخ، ضعي طاولة تفتح وتغلق في إحدى زواياه، كي تستعيني بها في إعداد الأطعمة.

أخطاء تجنبيها، احذري أن تكثري من نثر القطع و”الإكسسوارات” بشكل عشوائي، في الزوايا، ابتعدي عن استعمال طاولة مكتب في الصالون، تلافياً للفوصى، تجنّبي نثر “الإكسسوارات” والقطع التي تتعارض مع طراز الغرف.

اترك تعليقا

ثم عرض موقع إليك للبيع، للمهتمين المرجو إرسال عرضكم هنا ، شكراًتقديم عرض
+