быстрый займ на карту с плохой кредитной историей
أزياء غير مصنف

التنسيق بين القطع والألوان في ملابس المحجبات

تنشغل الكثيرات من المحجبات بطريقة تنسيق ملابسهن خصوصا في فصل الصيف ، وفي الوقت الذي يبدو هذا الأمر معقدا بالنسبة للكثير من الفتيات اللائي يرتدين الحجاب فهو في الحقيقة أمر في غاية البساطة والتنسيق بين القطع والألوان لايختلف بين المحجبات وغيرهن .

يجب أن تنطلقي في البداية من مدى ارتياحك الشخصي للألوان، فالإطلالة الجميلة تنبع من داخلك قبل أن تنعكس على نظرة الآخرين ، لذا ومهما كان التنسيق مقبولا لدى العموم، لن يعكس لإطلالة بهيجة إذا لم تكوني تشعرين بالارتياح في اختيارك .

اللون الأبيض والأسود أكثر الألون الحيادية التي يمكنها أن تتوافق مع جميع الألوان ، تجنبي القطع المزركشة ذات النقوش المكثفة .

يمكن التنسيق بين الأبيض والبنفسجي والأخضر الربيعي والأزرق السماوي والزهري كما يمكنك أن تستعملي الأسود مع المرمري والفيروزي .

الألوان الباردة مع الألوان الحيادية تعكس للأنوثة وتعكس للارتياح كما أنها مريحة للبصر خاصة في  صباحات فصل الصيف ، كما يمكن أن تعتمديها أيضا في إطلالات المساء والليل.

وتفاديا للشعور بالحرارة ينصح بتفادي اللون الأسود في الصباح ويفضل اعتماد الألوان المذكورة المتناسقة بالأبيض، أو اعتماد الألوان الباردة بشكل أحادي .

أما فيما يتعلق بالقطع فيمكن اختيار القمصان الحريرية، والمعاطف بطول متوسط ، وأكمام قصيرة باعتبار قامتك، ولايختلف ذلك في معيار النحيفات أو الممتلئات إلا إذا كنت تختارين الفساتين الطويلة فهنا سنجد تأثيرا للكثافة واللون .

البنطلونات الحريرية الناعمة والمعروفة بالسراويل القصيرة والفضفاضة اختيار ملائم وهي تبلغ في طولها حافة الكاحل وتليق بالقصيرات والطويلات على حد سواء .

احرصي على اختيار الملحقات والإكسيسوارات التي تناسب ألوان القطع مع اعتبار حجمها فحقائب اليد يجب ان تكون متوسطة الحجم بخلاف الساعات اليدوية التي يمكن عكس حجمها بمعيار النحافة والامتلاء والطول والقصر .

المصدر :  إليك 

اترك تعليقا