Slider المرأة و المجتمع موضة العروس

إليك خطوات اختيار شهر العسل !

شيماء
كتب بواسطة شيماء

هل انت مقبل على الزواج ؟ إليك خطوات اختيار شهر العسل! 

voyage-de-noce

إختيار المنتجع الذي يتناسب مع إمكانية العروسين بأن لا يتجاوز ميزانيتهما عل الزوجان أن يحاولا إختيار المكان الذي سيلبي رغبات كل طرف منهما والذي سيجعلهما يستمتعان بأول رحلة لهما لكي تظل هذه الرحلة راسخة في الذاكرة مدى الحياة يجب على المرأة العربية أن تقوم برفقة زوجها بتخطيط مسبق لرحلة شهر العسل والمكان المراد التوجه إليه للتمكن من البقاء ضمن حدود الميزانية.نصائح وخطوات مشروع شهر العسل:

– يجب على الزوجان أن يأخذا وقتهما الكافي في دراسة الإختيارات المتوفرة لقضاء شهر العسل مع مراعاة البقاء ضمن حدود الميزانية.

– يجب عليهما أن يفكرا في الأمور التي تحبان أن ترياها في الوجهة التي تنويان الذهاب إليها، وعن الطريقة التي يريدان تمضية وقتهما بها، فالشواطئ مثلا تعدمن الأماكن الجميلة والمفضلة، لكن في حال كان أحد الزوجان يتقن السباحة والآخر لا، فستصبح رحلة شهر العسل مملة.

– بعد تحديد البلد الذي سيمضيان فيه شهر العسل، عليهما أن يفتشا عبر الإنترنيت أو يقوما بالإتصالات للوكالات السفرية ليعرفا المنتجعات المتوفرة في ذلك البلد.

– يجب إختيار المنتجع الذي يتناسب مع إمكانية العروسين بأن لا يتجاوز ميزانيتهما.

– يجب على الزوجان ألا يتسرعا ويأخذا أول صفقة تعرض عليهما، بل عليهما البحث والتدقيق جيدا، إلى أن يجدا ما يناسبهما.

– عل الزوجان أن يحاولا إختيار المكان الذي سيلبي رغبات كل طرف منهما والذي سيجعلهما يستمتعان بأول رحلة لهما، لكي تظل هذه الرحلة راسخة في الذاكرة مدى الحياة.

اترك تعليقا