быстрый займ на карту с плохой кредитной историей
حديث النساء

إلى كل زوج بخيل

كتب بواسطة Hassani darkaoui

قصة حقيقية

إلى كل زوج بخيل

ما عدت أعرف ما الذي أرجوه في الإستمرار معك..ذقت معك أمر أوجاع الانتظار..أذللت أنوثتي بالتسكع علنا مع عشيقة دون إسم أو هوية.. دست على أمومتي أمام أطفالي بامتهان حضوري وتحقير دوري في حياتك.. أستجدي بخلك كل يوم كي آخذ رزقي ورزق أطفالي منك..تمارس الكرم مع من هبت ودبت وتغذق على نفسك مالذ وطاب..وكلما توجهت صوب بيتك شحت يدك وشح قلبك..أين اختفى الرجل الذي أحببته…أين تاهت رجولته وقوامته…هذا الذي يدخل بيتي ليلا مؤكد ليس أنت…أخاف أن أسقط في زنا غريب دون علم مني..أخاف أن يقع لي ماوقع لزوجة نيكولاس كايج في فيلم وجها لوجه…؟!!أفضل أن أفسر تغييرك الجذري بأغرب الأعذار لأني لا أعرف له منطقا معقولا ولا سببا مقبولا…أهملتني..ذللتني…جعلتني أتوسل ماهو حق لي وماهو حق لأطفالي..

 فما أقساك…جعلتني أعيش أرملة في عز حضورك..فوا ذل رجولتك وذل أبوتك…تقترت على رزقك وحافظت عليه كي نكبر معا…كبرت وحدك وتركتنا نعانق الثرى جوعا..حرمت نفسي من كل ماتشتهيه النساء كي لا أتعبك فأنفقته سرا وعلنا على بائعات الحب دون خجل ولا ضمير ولا خوف من الله ومن يوم الحساب..دموعي ودموع أطفالي ستغرقك…نيران الوجع في قلبي ستحرقك… ظننتني بلا حول ولا قوة ولا سند… أعلمك يامن جعل الله رزقي في جيبك… أن الرزق لله وحده.. وهو يختبر كرم قلبك ويدك..فويل لك من خيانة الأمانة والرزق..وويل لك من بكائي حرقة ليلا كل يوم…وويل لك من وكيلي ووليي فيك…ويل لك زوجي من رحيم يمهل ولا يهمل… تنغمس في ملذات الحياة وتنسى أن لك أسرة أنت راعيها ستحاسب على كل إهمال وانكسار وتفكك تزرعه في أركان بيتي…ماالذي تنتظره مني أن أستجدي العطف من الأغراب.. أن أعود إلى بيت والدي كي آكل وأشرب أنا وأطفالي لأني تزوجت شبه رجل…ماالذي تريده أن أفتح ماخورا في بيتي كي أطعم فلذاتي وأسد رمقي ؟!!أخبرني جهرا أي طرد تعسفي تخططه لي…أتعبتني… وأتعبت صبري معك…فلا أنا قادرة على البداية دونك بأطفال ولا قادرة على البقاء معك..
إلى كل الزوجات اللواتي يعانين من بخل عاطفي ومادي للزوج ..لكن دعمي ومحبتي…ولعل الله يحدث بعد ذلك أمرا…قلبي ودعواتي لكن..أضمكن صبرا

حسنية الدرقاوي

اترك تعليقا