быстрый займ на карту с плохой кредитной историей
صحة وجمال مكياج إليك

إطلالة مميزة و عيون جريئة مع الألوان المختلفة

إطلالة مميزة و عيون جريئة مع الألوان المختلفة
ليلى
كتب بواسطة ليلى

إطلالة مميزة و عيون جريئة مع الألوان المختلفة

إطلالة مميزة و عيون جريئة مع الألوان المختلفة
كم هو جميل أن تحصلي على إطلالة مميزة ومختلفة عما هو مألوف، ونظرة العيون الجريئة تمنح المرأة المزيد من الجمال، وحتى لا تفوتك تجربة ذلك، امزجي الألوان الظلالية التالية:

• البنفسجي + الأخضر: إنّ تنسيق اللونين، البنفسجي والأخضر في ماكياج العيون، فخم وأنيق، مع أنّه لا يخطر ببالك مزجهما. ولتحصلي على هذا الماكياج يمكنك مزج ظلال العيون باللونين على الجفون المتحرّكة، كما من الجميل أن تطبّقي الظلال البنفسجية على كامل جفونك مع خطّ من الكحل الأخضر داخل جفونك السفلى، الذي يمكنك أن تمدّيه إلى خارج حدود عينيك، على طريقة الآي لاينر.

• الأصفر + الأحمر: لا تستغربي عملية مزج لوني الأحمر والأصفر سوية في ماكياج واحد لأنّها تتلاءم معبّرة عن الأسلوب العصري والجريء. لا شكّ أن مزج الألوان عند الجفون لن يخدم الإطلالة، لذلك طبّقي أحمر الشفاه الأحمر مع الظلال الصفراء اللمّاعة، أو تلك الذهبية البراقة.

• الأزرق + الوردي: إنّه الماكياج الناعم بألوانه الذي يبرز أنوثتك الهادئة والساحرة في آن، لهذا الماكياج أنت بحاجة لتغطية كامل جفونك بالظلال الوردية ذات اللمعة الخفيفة، بعدها حددي عينيك بالكحل الأسود وزيدي أناقة نظرتك بتطبيق الرموش المستعارة مع الماسكارا الكثيفة، أدخلي الأزرق النيلي بواسطة القلم داخل جفونك السفلى.

اترك تعليقا