الحياة الزوجية

إحذري أكثر 5أسباب تؤدي لخسارتك, زوجك

مها محمد
كتب بواسطة مها محمد

 

[arabic-font]

عزيزاتي النساء كما تعلمين انا في ايامنا هذه سمعنا عن نسب مخيفة من الطلاق ولكننا نجهل ما الاسباب ،وربما لم نتوقع ان أصغر الاسباب المعتادة ممكن ان تسبب الطلاق ولكن اليوم في مجلة إليك ،أحببنا ان نخبركم ببعض الاسباب القاتلة للحياة الزوجية السعيد التي نتمنى ان تحذورها لتبقي في حياة سعيدة ومحبة بينك وبين زوجك ومن أهمها :

 

 

 

1:الصراخ الدائم والتذمر المستمر لزوجك :عزيزتي حواء قد ييكون يومك ملئ بتعب والمشقة من اتزمات البيت والاطفال ومما يودي لفقدان السيطرة والكلام بصوت مرتفع ،ولكن عزيزتي تذكري دأئما”ان لزوج حق عليك ،ان توفري له الاجواء المريحة بعد يوم متعب بعمل مما يشعره براحة والاشتياق للرجوع للمنزل .

المشاكل-الزوجية

 

 

2:كثرة الطلبات الازمة والغير لازمة :عزيزتي حواء كما تستطيعن ان تنظمي يومك حاولي ان تنظمي متطلاباتك ،لان الرجل يحتاج الى ان يشعر انه موفر لك كل احتياجتك,،ولكن بي طلاباتك المستمرة تجعليه يشعر انه دائما”مقصر .

3:نظافة البيت :الكثير من النساء وللاسف لا تستطيع تأجل روئيتها الي صدقاتها ولا توجل الذهاب الى التسوق ولاكنها ببساطة تؤجل عمل البيت وعدم ترتيب البيت ،مما يجعل الزوج ،يبحث عن اي مكان الخروج اليه لعدم محبته لجلوس بلبيت .

4:مظهرك الجميل:عزيزتي أمنحي نفسك بعض الوقت ،وأهتمي بكل ما يحب بك,زوجك من ملابس جميلة وشعر مرتب ورائحة عطرة مما يجعله مشتاق لقدوم الليل لاحتضانك .

5:الطعام :وكما يقال اقرب طريق لقلب الزوج معدته ،من المفروض بعد يوم من التعب من العمل والرجوع الي البيت توفير له وجبة من الطعام الذي يحب .

سيداتي لا تجعلي الوقت يفوتك وان تخسري حياتك الاسرية بسبب القليل من الامور بنظرك لكنها مهمة لزوجك ،تابعينا دائما”بكل ما يهم المرأة بمجلة إليك,،وشاركنا برأيك.

[/arabic-font]

 

اترك تعليقا

ثم عرض موقع إليك للبيع، للمهتمين المرجو إرسال عرضكم هنا ، شكراًتقديم عرض
+