في الواجهة

أحمد عز يفجر المفاجأة و يصدم به زينة بعد إلزامه بالإعتراف بأبنائها..

admin
كتب بواسطة admin

خرج الممثل المصري أحمد عز عن صمته بعد حكم محكمة الأسرة يوم أمس الخميس بإثبات نسب طفلي الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين”.
ونشر عز رسالةً على انستغرام جاء فيها: “مساء الفل على أحلى ناس، أنا بطمنكوا والله والله لو مليون نسب من هنا لحد ما أموت مش ولادي، أنا هكمل للآخر هانستأنف وهناخد حقنا بأمر الله ماعنديش شك، ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، أحمد عز”.
وقال عز ان زينة لا يمكن أن تسجّل الطفلين باسمه إلا بعد مرحلة الاستئناف، كما أكد للجمهور أنه ليس والد الطفلين وأن الحق سوف يظهر قريباً.
وأضاف: الحمد لله.. الحكم مش نهائي، ولا يجوز قانونًا تسجيل الأولاد غير بعد الاستئناف، والطعن على الحكم الصادر خلال شهرين، والعبرة بالنهاية”.
وتابع: “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.. لو ضحكتي على الناس وعلى القضاء مش هتضحكي على ربنا، الأولاد لآخر العمر مش أولادي .. والبركة في اللي جاي”.
وبدورها، طمأنت محامية عز جمهوره وأكدت لهم أنه بخير رغم صدور الحكم القضائي المنصف لزينة وقالت: “انا عايزه اطمنكوا للي بيسألوا على عز، عز كويس جدا الحمد لله طبعا زعلان لكن مؤمن بالله ولسه معندوش شك ان ربنا هينصره في الاخر، ان نصر الله قريب”.
كما أكدت أنه سيتقدم بشكوى لوزير العدل وقالت: “وسنقدم ان شاء الله شكوى لمعالي وزير العدل لان ما حدث في هذه القضية سابقة غير مسبوقة فالقاضي لم يطبق صحيح القانون وخالف الشريعة وتنطق أوراق الدعوى ومستنداتها بذلك. الله المستعان وأكرر موعدنا الاستئناف، ان شاء الله وعايزة اطمنكوا ان قضاة الاستئناف قضاة عظماء”.



98t7g9874948fr y68r7tgy38

 

اترك تعليقا