Slider الديكور

أتحفي بيتك بديكور الإكسسوارات الخشبية

أتحفي بيتك بديكور الإكسسوارات الخشبية
ليلى
كتب بواسطة ليلى

أتحفي بيتك بديكور الإكسسوارات الخشبية

أتحفي بيتك بديكور الإكسسوارات الخشبية
الديكورات الخشبية قديمة حديثة، فهي لا تغيب عن عالم الديكور، ولكن يسعى المصممون للتجديد فيها، وبث روح العصر في حناياها، ومن الأفكار التي يمكن أن تتحفي فيها ديكور بيتك:

اللوح الخشبي: قولي وداعا للورق المبعثر في كل مكان، وللفوضى المحدثة بحثا عن أي قصاصة ورق منها، فعليكِ تثبيت لوح خشبي أو سبورة في كل من المطبخ أو غرفة المكتب، لتكون طريقة مختلفة لتدوين جدول أعمالكِ أو ملحوظاتكِ الخاصة.

الساعة: في حالة رغبتكِ في ساعة أنيقة للحائط، أو أن توضع على أحد أرفف مكتبة غرفة المعيشة، فكري في اختيار الساعات ذات الإطار الخشبي الطبيعي التصميم.

إطار المرآة: إحاطة المرآة بشكل جمالي يكون مصنوعا من قطع الخشب.

حاويات الخشب: ضعي بهاراتكِ الخاصة في حاويات مصنوعة من الخشب، لتكون قطعة إكسسوار على الطاولة في حد ذاتها، بدلا من استخدام حاويات بلاستيك.

الدولاب الخشبي: امنحي منزلكِ الأناقة المطلوبة المستوحاة من قطع الأثاث القديمة، من خلال وضع دولاب خشبي مكون من الأدراج المتتالية رأسيا، فتلك القطعة سواء وضعتها في غرفة النوم أو في غرفة الاستقبال أو المعيشة فإنها قطعة مميزة.

طاولات المنزل: عندما نتحدث عن طاولات المنزل الخشبية، فإننا لدينا العديد من الاختيارات، بمعنى طاولة الأركان وهي الطاولة التي تضعين عليها الزهرية أو وحدة إضاءة مميزة “أباجورة” أو حتى الفضيات مع إطارات تجمع صور عائلتكِ.

اترك تعليقا

ثم عرض موقع إليك للبيع، للمهتمين المرجو إرسال عرضكم هنا ، شكراًتقديم عرض
+