быстрый займ на карту с плохой кредитной историей
مكياج إليك

آخر صيحات الموضة وألوان الماكياج في ربيع 2017

آخر صيحات الموضة وألوان الماكياج في ربيع 2014
ليلى
كتب بواسطة ليلى

آخر صيحات الموضة وألوان الماكياج  في ربيع 2014

آخر صيحات الموضة وألوان الماكياج  في ربيع 2014

قبل أسابيع قليلة من بداية موسم الربيع بشكل رسمي يمكننا التعرف على آخر صيحات الموضة وألوان الماكياج من خلال عروض الأزياء التي تقيمها كبرى البيوت العالمية.

وقد حصر خبراء التجميل أقوى هذه الصيحات وأبرز ألوان أحمر الشفاه والآي شادو وغيرها من المستحضرات والتي سنعرضها فيما يلي.

أحمر الشفاه الأحمر الباهت

استخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر الباهت من الصيحات التي ظهرت تحديدا في عرض مايكل كورس. وبدا أحمر الشفاه كما لو كان ممسوحا بحيث لا يؤثر على الجمال الطبيعي، بل يمنح الشفتين لونا خفيفا جذابا.

أحمر الشفاه البرتقالي الزاهي

على عكس اللون الأحمر الباهت يأتي اللون البرتقالي الصريح والزاهي ضمن ألوان الربيع الرئيسية في الماكياج. وقد استخدم خبراء التجميل هذا اللون بجميع درجاته بداية من درجة النيون وحتى اللون المرجاني القاتم. ومن أبرز العروض التي قدمت هذا اللون Donna Karan و Christian Siriano و DKNY

ويتميز هذا اللون بأنه يناسب جميع درجات البشرة، بل ويبدو ساحرا إذا تم وضعه بشكل صحيح.

ظلال الجفون بألوان البحر

ظلال الجفون الزرقاء دائما ما تحتاج للجرأة لدى من تضعها. وهي متصدرة المشهد في عروض الأزياء هذا الموسم. وليس فقط درجات الأزرق الصريح هي الرائجة للربيع والصيف هذا العام، ولكن الدرجات المائلة للخضار قليلا تعتبر ضمن صيحات الموضة أيضا.

ويمكن استخدام الآي الشادو الأزرق كمحدد للعيون على الجفن العلوي فقط، أو كظلال فوق وأسفل العين ، مع مراعاة استخدام أحمر شفاه فاتح أو باهت حتى لا يبدو اللوك مبالغا فيه.

ومن أشهر العروض التي أبرزت هذه الصيحة Marc by Marc Jacobs و BadgleyMischka.
عيون القطة
آخر صيحات الموضة وألوان الماكياج  في ربيع 2014
الآي لاينر في شكل عيون القطة من صيحات هذا الربيع أيضا، ويجب وضعه باحترافية ليمنحكِ اللوك المطلوب. فيجب ان يكون الخط متساويا ويمكنكِ الاعتماد على قطنة مبللة بمزيل الماكياج للتنظيف حوله.

ولن يتوقف الأمر فيما يتعلق بالآي لاينر عند رسوم عيون القطة العادية، ولكنه سيتجاوز ذلك إلى رسوم الجرافيك المختلفة كرسم زاوية مدببة عند ركن العين الخارجي أو خط مائل أسفل العين.

الآي لاينر الأبيض والآي شادو الأبيض الباهت

من اتجاهات التسعينيات التي عادت بقوة لتظهر من جديد هذا الربيع الآي لانير الأبيض والآي شادو الأبيض . ويمكنكِ وضع المحدد إما فوق العين كما ظهر في عروض ازياءKenzo أو على الخط الداخلي للجفن السفلي كما ظهرت العارضات في عرض J. JS Lee.

كما يعد الآي لاينر الأبيض اللامع والشفاف من الألوان الرائجة لهذا الموسم أيضا.

بدون ماكياج !

الاستغناء عن الماكياج من الأمور التي لفتت انتباه المحللين من خبراء التجميل والموضة بعد مشاهدة عدد كبير من عروض الربيع والصيف. ولتتبعي هذه الصيحة أيضا عليكِ الاهتمام جيدا ببشرتكِ مع الاكتفاء بوضع البرايمر على بشرة نظيفة ، ثم اكتفي بالقليل من مصحح العيوب لتتأكدي من إخفاء أي بقع داكنة أو غير محببة ببشرتكِ.

ألوان الباستيل

الاعتماد على ألوان الباستيل من الصيحات المحببة لمعظم الفتيات، لأنها تتيح استخدام درجات كثيرة كما أن درجاتها رقيقة وناعمة. وهي من الصيحات الموجودة هذا الموسم . وقد ظهرت درجات الموف الهادئ والروز الخفيف جدا بشكل أكبر.

الحواجب العريضة المستقيمة

على الرغم من أن الحواجب العريضة المستقيمة قد تفتقر إلى النعومة الأنثوية في شكلها، إلا أنها تعتبر من الصيحات القوية هذا الموسم . ذلك يعني أن عليكِ التوقف عن نزع حاجبيكِ من الآن ليكتسبا حجما إضافيا.

 

آخر صيحات الموضة وألوان الماكياج  في ربيع 2014

اترك تعليقا